تحت رعاية الدكتور جان هنري حنا رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، نظمت وحدة تكافؤ الفرص بالجامعة، معرضًا للملابس الجاهزة بأسعار مخفضة بالتعاون مع شركة FOG للملابس الجاهزة، ومجمع عمال مصر.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة تخفيض أسعار المعروضات عن السوق الخارجي بما يتناسب مع إمكانيات الطلاب والعاملين، مشيرًا أن المعرض يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم التكافل الاجتماعي ومساعدة الطلاب غير القادرين وتخفيف الأعباء المادية عنهم وعن أولياء الأمور، من خلال توفير بعض الملابس التي يحتاج إليها الطلاب بأسعار مخفضة.

كما نظمت الوحدة معرضًا آخر للمشغولات اليدوية ضم المعرض عددًا من أعمال الطالبات اليدوية والابتكارية والتي عبرت عن افكارهن كالمشغولات اليدوية، الأكسسوارات، الحقائب، والمشغولات المتعددة بالخرز وغيرها من الأعمال والمنتجات.

جدير بالذكر أن وحدة تكافؤ الفرص تهدف إلى تمكين المرأة والحفاظ على حقوقها، والتصدي والقضاء على أشكال التمييز ضد المرأة داخل الجامعة وخارجها، وإزالة الآثار المترتبة عليها سواء اقتصادية أو اجتماعية أو نفسية، بالإضافة إلى دعم ذوي الهمم وحماية حقوقهم ودمجهم في المجتمع وفي نطاق الجامعة، ونشر الوعي والثقافة، وترسيخ قيم المساواة وتكافؤ الفرص وعدم التمييز في هذا المجال.